Looking For Anything Specific?

" />

برنامج البحث عن اي كلمة في اي مستندات او صور Examine32 Text Search

http://yalla2egy.blogspot.com/2015/03/examine32-text-search-downloa-searching-for-text-in-files.html


نص Examine32 البحث هو تطبيق القوية التي تمكنك من العثور على عبارة معينة في أنواع متعددة من الملفات وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك البحث عن النص والملفات الثنائية، وذلك باستخدام تعبيرات نص عادي، مؤشرات منطقية أو العبارات GREP تشبه. وعلاوة على ذلك، يمكن للبرنامج معالجة الرموز الخاصة أو بناء جملة محدد.
أداة متعددة الاستعمالات لتحديد النص

البرنامج يتيح لك إجراء نوعين مختلفين من البحث: البحث عن نص، مما يعني أن تقوم بإدخال الكلمة المطلوبة أو جملة أو البحث المنطقي، والذي يسمح لك لإدراج اثنين من العبارات التي ربطها موصل منطقي. وعلاوة على ذلك، تحتاج لتحديد المجلد المحدد الذي يحتوي على الملفات التي تبحث عنها.

قد قمت بتعيين البرنامج للبحث عن جملة ثابتة، وتمكين كلمات القرب، والعثور على أجزاء أو الكلمات بأكملها، وكذلك تستخدم Unicode للالملفات الثنائية. وبناء على العبارات وقواعد محددة، يمكن للبرنامج مسح كافة الملفات الموجودة في المجلد المشار إليه، حتى المجلدات الفرعية، ثم تعود النتائج.
أدخل كلمات، وأجزاء من الكلمات أو التعابير العادية

وتستمد التعبيرات العادية التي يدعمها نص Examine32 البحث من الأداة المساعدة UNIX، GREP وتمكنك من إجراء عمليات بحث النص المعقدة، وذلك باستخدام أحرف خاصة، مثل الأقواس، مائلة أو علامات الرياضية. وضع واحد من الأحرف الخاصة في بداية أو نهاية للكلمة، وموجبات إجراءات محددة: يصادف بداية الجملة، يشير إلى مضاعفة مثيل أو يحل محله بريد إلكتروني معين.

كل البحث بإرجاع عدد الخطوط التي تم تحديدها، فضلا عن الملفات التي تحتوي على. يتم عرض كل نتائج الاستعلام في نافذة جديدة. وتشمل الملفات المدعومة المستندات النصية، مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت، PDF، HTML، XML، والمحفوظات أو صيغ ثنائية أخرى.
التطبيق الفعال وبديهية

نص Examine32 بحث تمكنك من العثور على كلمة معينة، جزء من النص، وحتى الشخصيات في أنواع مختلفة من الملفات. ويدعم البرنامج عمليات البحث المعقدة، إدراج اثنين من العبارات، وصلات منطقية أو التعابير العادية البقرى. يمكنك تحديد بدقة أي عبارة أو كلمة في الملفات التي تحتوي على نص.







كلمات البحث:desktop search software
document search software,,download software download,downloads software
,examine32 software free download
,file search softwar,free download download software,free download for software
,search software download,searching for text in files
,searching software free download
,software download for free,software download link
,software downloads free,software for free download
,software search and download,software search download
,software to search files,text search program
,text search tool,web search software free download

إرسال تعليق

0 تعليقات