Looking For Anything Specific?

" />

اخر اصدار من التصفح السريع Google Chrome تحميل مباشر

اخر ,اصدار, من التصفح, السريع ,Google, Chrome, تحميل, مباشرdownload, and, install ,google, chromedownload ,free ,google, chrome ,setup


اخر اصدار من التصفح السريع Google Chrome تحميل مباشر
اخر اصدار من التصفح السريع Google Chrome تحميل مباشر
اخر اصدار من التصفح السريع Google Chrome تحميل مباشر





 جوجل كروم هو متصفح جوجل على الشبكة العالمية. مع ذلك، يمكنك فتح تطبيقات الويب والألعاب مع أي مشاحنات، وقبل كل شيء، وبسرعة. انها البديل الرئيسي للفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر.
أكثر من متصفح
كروم هو الشباب، ومتصفح سريع التي يمكن تصفح أي صفحة ويب. وهو يدعم كل التقنيات والمعايير مثل HTML5 وفلاش الرئيسية.

مع جوجل كروم، وكذلك تحميل صفحات الويب، يمكنك تشغيل تطبيقات الويب المعقدة، مثل الطيور الغاضبة وكروم سطح المكتب البعيد، خالية تماما.

وباختصار، فقد تم تصميم كروم في الأساس ليكون نظام التشغيل داخل نظام التشغيل، نافذة يمكن من خلالها تشغيل كافة التطبيقات. في الواقع، وهذا هو جوهر كروم OS.
عند الاتصال إلى حساب Google، كروم هو قادرا على مزامنة بيانات التصفح وعلامات بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة متعددة. انها الخيار مريحة للغاية إذا كنت تستخدم كروم لالروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية.

وضع التخفي، وهو وضع التصفح التي لا يحفظ أي ملف على القرص الثابت هو المثل الأعلى للخصوصية: الكوكيز لم المخزنة وتوجد صور لترك آثار.

تجربة شخصية تماما

ومن المزايا الفريدة لكروم هو دعمها لعدة مستخدمين، مما يسمح المشتركة استعمال كروم على جهاز كمبيوتر واحد - ضروري إذا كان لديك زوار الذين يرغبون في الذهاب على الانترنت أو إذا كان لديك جهاز كمبيوتر واحد فقط.

وأخيرا، جوجل كروم يمكن تخصيص وتحسينها من خلال التمديدات والمواضيع. وهناك الآلاف لتلبية جميع الأذواق والاحتياجات. يمكنك حتى إنشاء عليها بنفسك.

سهولة الاستخدام الثوري
جوجل كروم هو البرنامج الذي من السهل جدا للاستخدام. في شريط واحد، المربع متعدد الاستخدامات، يتيح لك إدخال عناوين الويب والبحث جوجل. الذهاب على ما كنت قد كتبت، جوجل كروم ثم تقترح النتائج من سجل التصفح، وصفحات الويب المفضلة، أو التطبيقات التي تم تثبيتها بالفعل.

نقطة رئيسية أخرى أن يسلط الضوء على سهولة الاستخدام كروم هو صفحة البداية سريعة، حيث يمكنك الوصول إلى المواقع التي تزورها في معظم، وتطبيقات الويب المفضلة لديك، أو أغلقت مؤخرا علامات التبويب (على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على أجهزة أخرى كنت قد مزامن).

وأخيرا، لوحة خيارات جوجل كروم عبارة عن صفحة واحدة حيث يمكنك العثور على الإعدادات التي تريد تغيير على الفور. انها أكثر متعة بكثير من استخدام نافذة نموذجية كاملة من علامات التبويب التي سترى في فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر.

بيانات التصفح المقاصة سيكون أمرا سهلا. انتقل إلى القائمة أدوات جوجل كروم وخيارات فتح لوحة متقدمة. هناك، انقر فوق الزر محو بيانات التصفح، واختيار الفترة الزمنية ونوع البيانات التي تريد حذفها.

عندما يتعلق الأمر الى وضع التصفح المتخفي، يكون تنشيطه من قائمة أدوات أو عن طريق الضغط على السيطرة + + التحول N. سترى كيف يتغير النافذة مظهره بمهارة لاظهار ان كنت تتصفح الآن دون حفظ البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أداء استثنائي والتوافق

من وجهة نظر النظام، مع محرك V8 في جوجل كروم هو في الجزء العلوي من المنافسة عندما يتعلق الأمر السرعة النسبية. يحسن هذا الأداء مع كل إصدار.

متوافق مع جميع معايير الويب مثل HTML5 و Flash، والكروم يقوم بتحميل ملفات PDF مع المشاهد الخاصة به. كنت لا داعي للقلق حول تثبيت الإضافات أو تغيير أي من الخيارات: كروم يفعل كل شيء.

رعاية خاصة في قضايا السلامة

عند تصفح، والأمن هو من أهمية قصوى. صفحات مرشح جوجل كروم التي لديها الفيروسات لذلك لم يكن الوصول إليها وأنه يحمل أيضا كل علامة تبويب على حدة، لذلك إذا أصبحت صفحة غير مستقرة، وأنها لا تغلق المتصفح.

اليوم، انها أفضل على السوق
المزيد والمزيد من الناس يستخدمون جوجل كروم كمتصفح الابتدائي. لها تصميم جذاب، والسرعة العالية والتخصيص الخيارات تجعل منه مرشحا قويا لأخذ زمام المبادرة في سوق المتصفحات.









download and install google chrome
download free google chrome setup
download google chrome installer
free download google chrome setup
free install google chrome
google chrome download and install
google chrome download setup
google chrome free download setup
google chrome full setup
google chrome install
google chrome installation
google chrome installer download
google chrome installer free download
google chrome offline setup
google chrome setup download
google chrome setup file
google chrome setup free download
google chrome standalone installer
how to install google chrome
instal google chrome
install google chrome browser
where is google chrome installed

إرسال تعليق

0 تعليقات