Looking For Anything Specific?

" />

تطبيق AmpMe لمزامنه الصوت الصادر من هاتف مع الهواتف الاخرى عن طريق البلوتوث

تطبيق AmpMe  لمزامنه الصوت الصادر من هاتف مع الهواتف الاخرى عن طريق البلوتوث


AmpMe هو التطبيق الذي يتيح لك مزامنه الصوت الصادر من هاتف مع الهواتف الاخرى عن طريق البلوتوث ، نعم فهذا التطبيق يمكن من جعك هواتف اصدقائك كمكبرات صوت إضافية عند تشغيل الموسيقى أو اي مقطع صوتي على هاتفك الذكي ! جميل اليس كذلك ؟

طبيق AmpMe يُتيح لمستخدميه إمكانية تشغيل الموسيقى من جهاز بالاعتماد على خدمة ساوندكلاود حاليًا، ومن ثم عمل اقتران مع أجهزة أصدقائه عبر البلوتوث، ليتم تشغيل الموسيقى على أجهزتهم أيضًا، بهذه العملية يصبح بإمكان الأصدقاء تشغيل مقطع صوت واحد على جميع الأجهزة المتصلة مع بعضها عن طريق التطبيق، مما يسمح بإنتاج تجربة صوتية مميزة ومتعددة المصادر.


كثيراً ما شكل ضعف صوت الهواتف النقالة مشكلة بالنسبة للأصدقاء الذين يرغبون بالاستماع إلى تسجيل صوتي أو موسيقى بشكل جماعي.
تطبيق AmpMe أوجد الحل لهذه المشكلة، فهو يُتيح لمستخدميه إمكانية تشغيل الموسيقى من هاتف ذكي، ومن ثم إجراء اقتران مع أجهزة الأصدقاء عبر البلوتوث، ليتم تشغيل الموسيقى على أجهزتهم أيضاً.
بهذه العملية يصبح بإمكان الأصدقاء تشغيل أغنية واحدة على جميع الأجهزة المتصلة معاً عن طريق التطبيق؛ ممّا يسمح بإنتاج تجربة صوتية مميزة ومتعددة المصادر.


إرسال تعليق

0 تعليقات