Looking For Anything Specific?

" />

Google Photos تطبيق سيساعدك على توفير مساحة تخزينية في جهازك

Google Photos تطبيق  سيساعدك على توفير مساحة تخزينية في جهازك 


في التحديث الجديد للخدمة على أجهزة أندرويد أصبحت الخدمة تعمل على مساعدة المستخدم على توفير مزيد من المساحة التخزينية على جهازه , وذلك من خلال اقتراح حذف الصور التي قامت بمزامنتها على حساب المستخدم في الخدمة وإزالتها من جهازه المحمول .
وكانت شركة جوجل قد اطلقت خدمة الصور Google Photos في شهر مايو الماضي لتكون بديلًا عن خدمة Picasa التي تم إيقافها , ويمكن تحديث تطبيق الخدمة على أجهزة أندرويد من خلال متجر تطبيقات جوجل من الرابط التالي .
ويمكن الوصول إلى الخاصية الجديدة  مباشرة من خلال تبويب الإعدادات داخل تطبيق Google Photos , وبعد الضغط على زر ( تحرير المساحة Free Up Space ) سيقوم التطبيق بطلب تأكيد الطلب من المستخدم وحساب عدد الصور التي سيتم مسحها والمساحة التي سيتم تحريرها , ولن يتم حذف أي صور غير تلك التي تمت مزامنتها على حساب المستخدم وسيبقى بإمكانه الوصول إليها من أي منصة يقوم بتسجيل الدخول منها إلى حسابه في خدمة جوجل للصور Google Photos .
وستحدث الشركة الخدمة على منصات ويب أيضًا الذي سيحصل على إمكانية تصغير حجم الصور الكبيرة جدًا بأحجام كبيرة إلى صور بجودة عالية وحجم مقبول وذلك لتوفير مزيد من المساحة على حساب المستخدم السحابي , كما ستطلق خدمة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية عمل صور متحركة بصيغة GIF من خلال دمج أكثر من صورة سويًا .

إرسال تعليق

0 تعليقات