Looking For Anything Specific?

" />

تعرف على كامل مواصفات الهاتف الذكي Pepsi P1

تعرف على كامل مواصفات الهاتف الذكي Pepsi P1


وفقاً للمصدر الصيني المسرب لهذه المواصفات، فإن بيبسي استطاعت أن تتشارك مع مصنع OEM وهو يسمى Shenzhen Scooby Communication Equipment. في البداية بدأ الهاتف الذكي Pepsi P1 يُباع بمبلغ معقول جداً وهو 78 دولار، لكن للأسف هذا الطراز بالذات لم يعد يُباع بعد الآن. السعر المذكور سابقاً كان متوفراً فقط للرعاة الذين وفروا الاستثمار للشركة عبر حملة تبرع. الآن هذه الحملة انتهت، ويوجد طرازين حالياً.
الطراز الأول بسعر 110 دولار والطراز الثاني بسعر 150 دولار, لكن كلامها متوفران بكمية محدودة جداً. لاحقاً وفي الأسواق الصينية سوف يتوفر هاتف Pepsi P1 بسعر قريب من 200 دولار, المشكلة أن Pepsi لم تفصح عن أي معلومات إن كان هذا الهاتف سوف يتوفر في الأسواق الأخرى, لكن منطقياً إن حقق هذا الهاتف المطلوب منه في السوق الصيني, فربما نشهد توفره بشكل أكبر في باقي الأسواق.
يعمل الهاتف الذكي Pepsi P1 مع رقاقة MediaTek MT6592 SoC وهو معالج ثماني النواة, يعمل بتردد 1.7GHz. صحيح أن المعلومات قليلة عن هذه الرقاقة المستخدمة مع هذا الهاتف, ولكن بفضل المصادر من هنا ومن هناك, فهي تشير الى أن الرقاقة تحتوي على معالج Cortex-A7 ثماني النواة. حجم الذاكرة التي يتمتع بها هي 2GB, مع شاشة بحجم 5.5 بوصة, بدقة عرض 1080p. كما يدعم الهاتف, منفذين لشريحة الاتصال SIM. الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي بحجم 16GB, مع دعم الهاتف للذاكرة الخارجية MicroSD.
من ناحية نظام التشغيل فهو يأتي بنظام Android 5.1 Lollipop, ولكن يقال أنه لن يدعم الترقية لنظام Android Marshmallow 6.0. من ناحية المميزات فهو يوفر نظام حماية من خلال البصمة, مع كاميرا أمامية بحجم 13MP وكاميرا خلفية بحجم 5MP. طبعاً يدعم الهاتف محول اتصال لاسكلي 802.11n Wi-Fi مع رقاقة Bluetooth 4.0. البطارية القادمة مع هذا الهاتف تتمتع بسعة 3000mAh, وهي سعة جيدة لهكذا هاتف. طبعاً الهاتف سوف يأتي بثلاثة الوان: ذهبي, فضي, أزرق.

إرسال تعليق

0 تعليقات