Looking For Anything Specific?

" />

كيف تصبح الاول في نتائج بحث جوجل وكيفية استخدام الـ SEO لبناء Brand Authority

كيف تصبح الاول في نتائج بحث جوجل وكيفية استخدام الـ SEO لبناء Brand Authority



1-العوامل الدخلية On Page SEO

وهي خطوات تنفذها داخل موقعك الإلكتروني والتي تعني الاهتمام بجودة المحتوى أو الخدمة المقدمة، وتوفير المعلومات الكافية للزائر، والأفكار الجديدة ..إلخ.

2- العوامل الخارجية Off Page SEO

وهي خطوات تنفذها خارج موقعك الإلكتروني والتي تعني ما يقوله الآخرون عن محتواك الإلكتروني وكيفية الاستفادة مما يقولونه من خلال التطوير المستمر.

فبالعمليتين السابقتين نجح أكبر التجار في التسويق لمنتجهم حيث مزجوا بينهما وإليكم بعض الأمثلة الحيّة التي نفذها الكاتب الغربي “جاسون أكيدر” المتخصص في السيو والتسويق للعلامات التجارية.
المثال الحي.. الخطوة الأولى: اختر نيتش وتفوق به:
إن بناء علامتك التجارية المعروفة هو أسرع وسيلة للتنافس والتفوق على المنتجات أو الخدمات الأخرى فحينها عندما يعرف المستهلك أن المنتج أو الخدمة عليها اسمك سيشتريها بدون تفكير لأنه واثق في العلامة التجارية.
لذلك أفضل ما تفعله هو إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني متخصص في السلعة أو الخدمة التي تبيعها وتهتم بأن تستهدف كلمات عليها بحث كثير لاكتساب زوار من خلالها ولا تنسى أن محرك البحث يهتم بجودة المحتوى.
قم بتحسين البحث الدلالي والرسم البياني لسلعتك /خدمتك:
في الماضي كان معظم أصحاب المواقع والناشرين يعتمدون على استخدام الكلمات الرئيسية العامة والمصطلحات في تحسين المحتوى ليسهل على محركات البحث فهم ما يعنيه.
لكن مع تطور تقنية محركات البحث باستمرار فأصبحت عملية التحسين أكثر تعقيداً لكنها أيضاً أكثر كفاءة وتصب في مصلحة المسوقين المحترفين الجديرين بالثقة ليظهروا في الصفحة الأولى من نتائج البحث.

التقنية الجديدة تعتمد على البرمجيات المتخصصة في الأرشفة وهي كالتالي:


 
  • ما تعرف بالانجليزية entity recognition and disambiguation أو اختصارً ERD والتي تعني التعرّف على المنشأة الإلكترونية وإزالة الغموض عنها.

  •  
  • structured data البيانات المهيكلة.

  •  
  • schema markups هوامش الربح.

  • وكل البرمجيات السابقة تعتمد على لغة الـ NLP وهي اختصار  natural language processing والتي تقومبالفهرسة والأرشفة المنتظمة للمحتوى لمساعدة محرك البحث التعرف على المنتج/ السلعة بصورة مباشرة وإبرازها في الصفحة الأولى من نتائج البحث.





      إرسال تعليق

      0 تعليقات