Looking For Anything Specific?

" />

YouTube يطلق خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للانترنت

YouTube يطلق خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للانترنت


اليوم يطلق موقع YouTube خدمة إعادة تشغيل الفيديوهات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت في المزيد من دول المنطقة منها مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن. وتتيح تلك الخاصية المبتكرة إمكانية حفظ العديد من مقاطع الفيديو التي يرغب المستخدمون في مشاهدتها على تطبيق YouTube على هواتفهم الذكية، بحيث يمكنهم مشاهدتها وقتما يريدون، خاصة خلال الأوقات التي تنقطع فيها خدمة الإنترنت أو تكون بطيئة. وتمكن هذه الخدمة مستخدمي YouTube من حفظ ومشاهدة هذه الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت من خلال الضغط على زر “offline”، وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية. وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، تستطيع مشاهدته بدون انترنت خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة بدون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الانترنت (لا تتضمن تلك الخدمة الفيديوهات الموسيقية).
تسري هذه الخدمة اعتبارا من اليوم، وبذلك يستطيع جميع المستخدمين مشاهدة معظم مقاطع الفيديو في مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن بدون انترنت. ويشمل ذلك مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها. إن توفير إمكانية إعادة تشغيل الفيديوهات المفضلة بدون إنترنت تمكن المستخدمين من التغلب على المشكلات الخاصة بعدم وجود شبكة، أو بطء نقل البيانات والتكاليف المرتبطة بذلك، وبالتالي الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة، ودون الحاجة لانتظار التحميل.
إنّ خدمة إعادة تشغيل مقاطع الفيديو بدون انترنت هي مجرد بداية، لأننا نعمل حالياً على تطوير المزيد من الوسائل لإتاحة مقاطع الفيديو للمستخدمين في كل مكان بتكلفة أقل لقاعدة مستخدمي الهواتف الذكية المتنامية في المنطقة العربية.
ماثيو داربي, مدير المنتجات في YouTube

إرسال تعليق

0 تعليقات