Looking For Anything Specific?

" />

#1489 Dance of Death: Du Lac & Fey: Directors Cut – Deluxe Edition


#1489 Dance of Death: Du Lac & Fey: Directors Cut – Deluxe

 Edition


Genres/Tags: Adventure, 3D
Companies: Salix Games, Tea Clipper Games
Languages: RUS/ENG/MULTI4
Original Size: 10 GB
Repack Size: from 4.6 GB [Selective Download]


Download 

Small Fix for “missing” WEM files after verification

There is a tiny error in the installer, which doesn’t rename unpacked files to their proper names. Those .wem-files are actually in where they have to be, but their extension is wrong. You can easily fix it.
Open notepad, paste this text to it:
cd /d “%~dp0”
ren *.fgo *.wem
move bad\*.wav .
ren *.wav *.wem
rd /q /s bad
del rename.bat
save the file as rename.bat to
“dance_of_death_Data\StreamingAssets\Audio\GeneratedSoundBanks\Windows” folder and run.

Screenshots (Click to enlarge)


أعد حزم الميزات
استنادًا إلى Dance.of.Du.Du.Lac.and.Fey.Deluxe.Edition-PLAZA إصدار ISO: plaza-dance.of.death.du.lac.and.fey.deluxe.edition.iso (10،750،164،992 بايت)
100٪ Lossless & MD5 Perfect: جميع الملفات مطابقة للأصول بعد التثبيت
لا شيء ممزق ، لا شيء معاد ترميزه
ميزة التنزيل الانتقائي: يمكنك تخطي تنزيل وتثبيت محتوى إضافي: OST و ArtBook
حجم أرشيف أصغر بشكل ملحوظ (مضغوط من 10 إلى 4.6 / 5.1 جيجابايت)
يستغرق التثبيت 2-3 دقائق + 5 دقائق للمحتوى الإضافي
تحقق من النزاهة بعد التثبيت حتى تتمكن من التأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح
مساحة القرص الصلب بعد التثبيت: 12 جيجابايت
يمكن تغيير اللغة في ملف “dance_of_death_Data \ Plugins \ steam_emu.ini”
مطلوب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بما في ذلك الظاهرية) لتثبيت إعادة حزم هذا
وصف اللعبة
حكاية مؤثرة تدور أحداثها في مطلع القرن ، في الوقت الذي تعاني فيه لندن "خريف الرعب" وخطوات مشؤومة من الجدران. قم بأداء أدوار البطل الخالد السير لانسلوت دو لاك ، والساحرة اللعينة مورجانا لو فاي ، في مهمة مثيرة بينما تطارد سفاح لندن الأكثر إنتاجًا. العب كواحد من ثلاث شخصيات وانضم إلى فريق وايت تشابل المحلي - ماري جين كيلي - بينما تستكشف الجزء السفلي من العاصمة والشخصيات المثيرة للاهتمام التي تسكنها.
استمتع بمغامرة سردية مترامية الأطراف ومتفرعة حيث تؤثر قراراتك داخل اللعبة على دقة كل شخصية. رقصة الموت: يبث Du Lac & Fey حياة جديدة في هذا النوع من المغامرات ، ويضع بصماته الخاصة على هذه الفترة التاريخية التي غالبًا ما يُساء فهمها. تتميز بمسارح جريمة دقيقة تاريخياً ، ومجموعة واسعة من الشخصيات ، وعدد كبير من المواقع الواقعية ، وقد تم بحث Du Lac & Fey بدقة وفحص الحقائق من قبل خبراء في هذا المجال لإحياء قصة Ripper. هذه هي فرصتك لاستكشاف المعالم والأصوات والمواقع في Ripper’s London ، وانغمس في كل ما كان يقدمه العصر الفيكتوري.

غارق في التاريخ وشخصيات خادعة مفجعة ، Dance of Death: Du Lac and Fey يفتخرون بمجموعة رائعة من المواهب الصوتية بما في ذلك الممثلة بيني دريدفول وتودورز بيرديتا ويكس في دور ليدي مورجانا لو فاي ، ودراجون إيج ونجمة تورتشوود غاريث ديفيد لويد في دور السير لانسلوت دو لاك ، وممثلة يوتوبيا وبلاك ميرور ألكسندرا روتش في دور ماري كيلي ، كل منهما يرشدنا في رحلة عبر شوارع وايت تشابل الملتوية. تم تطويره بواسطة Salix Games ، وهو فريق مستقل جديد يتمتع بخبرة AAA من أمثال Rocksteady و Lionhead. رسمها فيليب هكسلي ، كاتب في باتمان: Arkham Knight و Killzone ، جنبًا إلى جنب مع الفائز بجائزة BAFTA Breakthrough Brit ، جيسيكا سوندرز.

طبعة فاخرة

تتضمن مجموعتنا الفاخرة اللعبة بالإضافة إلى كتابنا الفني الذي يزيد عن 200 صفحة وما يقرب من ساعتين من الموسيقى المخصصة لجولز سكوت وجيف رونا!

رقصة الموت: كتاب Du Lac & Fey الفني هو دليل كامل للإنتاج المرئي للعبة ، يرفع الستار عن قرارات التطوير والتصميم التي دخلت في إنشاء مرئيات فريدة من نوعها لـ Dance of Death. فن المفهوم ، والنماذج ثلاثية الأبعاد ، والتصميم الجرافيكي ، وواجهة المستخدم - القائمة لا حصر لها ، وكلها مصحوبة بمعلومات مثيرة وراء الكواليس من مطورينا. احذروا المفسدين في المستقبل!

رقصة الموت: الموسيقى التصويرية لـ Du Lac & Fey هي عبارة عن مزيج من مؤلفين موسيقيين رائعين ، كل منهما يخلق موضوعات لأبطال اللعبة. أنتج جولز سكوت موسيقى لسرد دو لاك ، بينما صنع جيف رونا نوتة موسيقية لماري. معًا ، ابتكر كل منهما موسيقى لـ Fey في محاولة لإظهار ازدواجية شكلها وحياتها

dance of death,dance of death gameplay,dance of death review,gmr dance of death,bg audio dance of death,dance of death bulgaria,blackreach games dance of death,dance of death du lac & fey,dance of death: du lac & fey,dance of death du lac & fey walkthrough,dance of death du lac and fey,dance of death du lac & fey gameplay,dance of death du lac & fey review,du lac & fey dance of death,du lac and fey dance of death,dance of death walkthrough

إرسال تعليق

0 تعليقات